الأربعاء، 28 مايو 2014

يآخذها رآضي، ولا يآخذني مغصوب.




انا تعلمت أشيآء كثير، حبيت أشيآء كثير، وكرهت أشيآء كثير، تجاهلت أشيآء كثير، وآمنت بآشياء كثير .. ومن الأشيآء الي آمنت بها 

"حُب الطفولة"

أنا مع اني راضية باللي صار لي الا اني مستغربته كثيييييييير !
إنسانة كانت طفلة وحبت ولد خالتها مع ان البنات الي بكبرها والي اكبر واصغر منها كانوا يحبونه ويحبون غيره 
بس هذا الانسان يمكن لانه غامض ويتجنب البنات وثقيل؟ مدري.
المهم .. من وانا بالابتدائية كنت أحبه .. صرت بالمتوسطة بس برضو أحبه مع اني حبيت ولد خالي هههههههه طفولة وفضاوة اجتمعوا مع بعض =))

بس من رحت للثانوية بديت أحس اني احبّه عالفاضي فقررت اتجاهله وبالفعل ويازين ذيك الايام تخرجت من الثانوية وقعدت بالبيت سنة لاني مانقبلت وبرضو ماطقيت له خبر !!

دخلت الجامعة السنة الي بعدها .. ومن اشين السنوات الي مرت علي رغم الاشياء الجميلا الي صارت فيها .. 

تمّ لي شهرين فيها وتعرفت على زبالة اسمها ......... وبعد شهرين تركنا بعض والحمدلله .
بعدها بيوم تعرفت على زبالة ثانية اسمها .... وبعد خمسة شهور تركته والحمدلله .

وبعدها بشهر انخطبت لواحد من الوادي بس رفضته لبعد المسافة وكذا .. قّر الله وماشاء فعل - ماهو نصيبي -


جاء رمضان وبعده العيد وبعده الدراسة - انا كنت حاملة مادة الانقلش | ومرت الايام بسلام 
بس ب عمري كله ماراح احلل ولا أبيح من هذي الجامعة حقت -نورة- قهروني
لانهم نقلونا فجأة ، حملونا الانقلش وبعدها حطونا دبلوم 
وبعد زين تخصصي كان -إدارة أعمال- 


بس قبل لايجي رمضان باربع شهور أختي الكبيرة اصدمتني!! ب خبر عن ولد خالتي قالت لي انهم بيخطبونك له 
انا هنا دارت بي الدنيا لين دخت هههههههههههه فعلاً استغربت لاني كنت شايلة هالورع من رآسي ..

تمنيت انها ماقالتلي هالخبر بس الله يهديها .. وبعد ماجا رمضان جتني الثانية بنت خالي ؟؟؟؟
انو عمتي ... تبيك لولدها ومدري ايش !! انا هنا دارت بي الدنيا ليناغماء علي هههههههههه لا امزح 
بس انصدم مرة ثانية ياليتها ماقالت لي الله يهديها ..

ومن بعدها وانا الي استحي من خالتي ومدري مصدقة نفسي ومرت الايام وجا شهر 4 -ابريل- وفتحت النت 
اقرأ عن الجاذبية والخرا هذا وبالفعل طبقته شوي ف كنت افكر بولد خالتي دايمًا وحاطته ف بالي انو خلاص هوَّ زوجي هههههههههههههههه ملعوب علي كنت قبل لآنام افكر بشكل عميق ف مستقبلنا وكذا ومر شهر وخمسة وانا ع هالحال كنت اصحى من النوم ثقيلة مرة مدري شسبب ؟ المهم جا شهر 6 الي صدمني بوشي انو اختي انخطبت ولمين له هوَّ ؟؟

لا ماني مصدقة ! انا مو حاسدتها ع نصيبها بس الاخبار الي كانت توصلني خلتني احطه ف بالي
وضمنت انه لي وانا له مع اني ماكنت احبه احس في شيء يردعني ألا وهو القَدَر .. 
يلا الحمدلله ع كل حال 


وأخيرًا : 

حُب الطفولة - يظل بقلبي الين ما اموت لاني مستحيل انسى أيامي الوردية والبراءة والحياء ولعبنا مع بعض وسوالفنا و روحاتنا وجياتنا 
آهه ي زمن! 






 xCoMely - Qnet
2014, May, 28