الأربعاء، 28 مايو 2014

من هنا بدأت.







لا أعلم من أين أبدأ !
ولكن سوف أبدأ - من هنا .. 

سأكتب عن ما أشعر به في كل لحظة تتسنى لي , سأبوح عن ما بدآخلي , ف لو كتمت مشاعري طويلاً حتمًا سأطلق شرارها على من هم حولي 
ف أنا اعرفني جيدًا ..
لا أبيّن للناس مابخاطري ..
ان ازعجني أمر أضل صامته واكبت حزني بداخلي تضل عيناي تبرقآن ..
ليس بريق الحب كما نعرف وكما سمعنا كثيرًا ..
لكنها بريق الدموع المختنقة في حنجرتي .. 

أتعلمون!
أنا أخاف ..
نعم أخاف أن أصبح مثل أبي لايشعر بالحزن الا في أوقات الفرح
ولا يستطعم الفرح ألا عند أوقات الحزن ..
نعم ! هذا أمر يزعجني كثيرًا في أبي .. 
-ربي أشرح له صدره دآئمًا وأبدًا-


"انا فخورة بي" 
لاني لا ادع أي شخص يفهم مايدور ب دآخلي! 
أنا جدًا غامضة ..
أحب أحدًا ؟ لا أحد يعلم
أكره أحدًا ؟ لا أحد يعلم 
أنتقمت من أحد ؟ لا أحد يعلم
أدعو لأحد ؟ لا أحد يعلم
أحسد أحد ؟ لا احد يعلم 

اللهم اني اسألك فرحة تجلني أسجد لك باكية , وأسألك حبك وحب من يحبك وأسألك جنة عرضها السماوات والارض ..
اللهم اني اسالك انشراح الصدر وتيسير كل اموري واسالك رآحة يارب .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق